متى تظهر نتيجة شد الوجه

ان طبيعة البشر بعد إجراء أي عملية تجميل خاصة العمليات المتعلقة بالوجه مثل عملية شد الوجه بالخيوط وغيرها من العمليات، تنتظر ظهور النتيجة بأسرع وقت و بالتالي دائما ما نتسائل أولا عن النتيجة. متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط ؟
تعد عملية شد الوجه بالخيوط عملية تجميلية غير جراحية تستعمل كحل لكل شخص سواء رجل ام امرأة يعاني من التجاعيد او ترهل الجلد…
تتم عملية شد الوجه تحت التخدير الموضعي بحيث يقوم الطبيب بإدخال خيوط رفيعة من أسفل الوجه صعودا، ومن خلالها يتم سحب الجلد وشده إلى أن تختفي التجاعيد والترهلات تماما. يحدد الطبيب عدد الخيوط اللازمة حسب تجاعيد كل وجه. وتستغرق مدة العملية بين الساعة والنصف إلى الساعتين حسب حالة كل شخص وحسب عدد الخيوط التي يحتاجها كل شخص..
مثل بعض العمليات التجميلية الأخرى، تعد نتيجة هذه العملية آنية، وبالرغم من التورم، والكدمات التي قد تظهر على الوجه من آثار الحقن، ستلاحظ ان الوجه قد بدأ يتغير تماما عن الحالة التي كان عليها قبل بدأ العملية.
اما فيما يتعلق بالنتائج النهائية لعملية شد الوجه فهي لا تأخذ وقتا طويلا فتحتاج فقط مدة تتراوح بين عدة ايام الى اربع اسابيع كحد اقصى.
كما ان نتائج عملية شد الوجه تدوم حتى 5 اعوام من وقت العملية و تحافظ على انتاج الكولاجين و بالتالي على نضارة البشرة.
و اخيرا بفضل التقنيات الحديثة في مجال العلاجات التجميلية عامة و عملية شد الوجه بالخيوط خاصة اصبح بإمكاننا الحصول على مظهر جميل وجذاب رغم التقدم في السن وظهور عدة مشاكل التي من شأنها ان تؤثر سلبا على نفسيتنا

شارك:

Facebook
WhatsApp
Twitter
Pinterest
LinkedIn