شد الوجه من دون جراحة

الجميع يطمح بالحصول على مظهر ووجه مشدود خالي من التجاعيد و خطوط حول العين والفم والجبهة, اصبح الان بامكان اي شخص استعادة ملامح الوجه الشابة و الجذابة من دون جراحة وشقوق وندبات .
منذ سنوات بدأ جراحو التجميل بإجراء عمليات شد الوجه بدون جراحة. نظرًا لأن الإجراءات غير الجراحية أصبحت آمنة وفعالة بشكل متزايد، فإن المزيد من الرجال والنساء أصبحوا يتوجهون إليها.إذن، ما هي بالضبط عمليات شد الوجه بدون جراحة ؟
تعالج عمليات شد الوجه بدون جراحة الترهل وتحسن مرونة الجلد و تعمل على إعادة التوازن إلى الوجه، بعد ترهل الجلد، أو فقدان الوزن، أو آثار التقدم في السن، أو الإرهاق، أو الانقباض بسبب الإجهاد.
بالمقارنة مع عملية شد الوجه جراحيا، فإن هذه التقنيات لا تتطلب شقوقًا كبيرة أو تخديرًا عامًا أو مكوثًا طوال الليل في المستشفى. هذه العلاجات تجعل المرضى يدخلون ويخرجون من عيادة الطبيب بسرعة، مع ألم أقل بعد العملية وتقليل وقت التوقف عن العمل.
و على الرغم من عدم خضوع لاي عملية جراحية الا ان نتائج مكافحة الشيخوخة من عمليات شد الوجه بدون جراحة تكون مهمة وواقعية حيث تسمح عمليات شد الوجه بدون جراحة بتعديل على الوجه وتجديد شبابه بشكل دائم من أجل التجاعيد وغيرها دون تغير في الملامح أو الخلقة.

شارك:

Facebook
WhatsApp
Twitter
Pinterest
LinkedIn